شبكة الاتحاد

شبكة الاتحاد

منتدى الاتحاد السعودي


    تغطية مصورة لحضور المدرب الجديد للنادي وزيارة االمنشئات الخاصة وحضور التمرين

    شاطر
    avatar
    روم نادي الاتحاد
    الادارة

    عدد المساهمات : 94
    نقاط : 259
    التقييم : 0
    تاريخ التسجيل : 08/12/2011

    تغطية مصورة لحضور المدرب الجديد للنادي وزيارة االمنشئات الخاصة وحضور التمرين

    مُساهمة من طرف روم نادي الاتحاد في الثلاثاء ديسمبر 20, 2011 7:15 pm

    اجتمع رئيس مجلس إدارة النادي اللواء محمد بن داخل الجهني ونائبه المهندس ايمن نصيف بالمدرب الجديد للفريق الأول لكرة القدم السلوفيني ماتياس كيك بحضور المشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم الكابتن جمال فرحان ومدير الفريق الكابتن عبد الله فوال والمدرب عبدالله غراب.
    وعقب الاجتماع قام المدرب والجهاز الفني المساعد له بجولة على منشئات النادي المختلفة يرافقه مدير العلاقات العامة أ.يوسف النجار ومدير المركز الإعلامي بالإنابة أ.سعد مشيخ وقد أبدى المدرب إعجابه بما شاهده من بنية تحتية متكاملة يضمها نادي الاتحاد.
    وسوف يتم إجراء مراسم توقيع العقد عند الساعة الخامسة من مساء يوم غد الاثنين كما سيتم عقد مؤتمرا صحفيا للمدرب لتسليط الضوء على أبراز ملامح مشواره المقبل مع الفريق الاتحادي.


    و كان الفريق قد أدى تدريباته مساء اليوم تحت إشراف المدرب الوطني عبد الله غراب استعدادا لمواجهة فريق الرائد يوم الاربعاء المقبل ضمن دور الستة عشر لمسابقة كأس ولي العهد.
    وتابع رئيس مجلس إدارة النادي اللواء محمد بن داخل الجهني وأعضاء مجلس الإدارة أ.سامر محضر والدكتور عبداللطيف نعمة الله والمدرب الجديد ماتياس كيك والجهاز الفني المساعد له التدريب.
    ولم يشارك في المران اسامة المولد وراشد الرهيب في التدريب لحصولهما على إذن مسبق من الجهاز الفني فيما تواجد اللاعب محمد الراشد في العيادة الطبيبة بسبب إصابته , وشهد التدريب مشاركة الحارس حسين ربيع ليتسنى للجهاز الفني مشاهدته عن قرب.



















      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين نوفمبر 20, 2017 11:31 pm