شبكة الاتحاد

شبكة الاتحاد

منتدى الاتحاد السعودي


    الاتحاد يستعيد توازنه في الدوري السعودي

    شاطر
    avatar
    soso13

    عدد المساهمات : 25
    نقاط : 53
    التقييم : 0
    تاريخ التسجيل : 09/12/2011

    الاتحاد يستعيد توازنه في الدوري السعودي

    مُساهمة من طرف soso13 في الجمعة ديسمبر 09, 2011 7:59 pm

    واصل فريق الأهلي السعودي مسلسل انتصاراته, ونجح في تحقيق الفوز الرابع على التوالي، بعد تغلبه على ضيفه الرائد بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما على ملعب الأمير عبدالله الفيصل في جدة، ضمن مباريات المرحلة الـ"12" من الدوري السعودي للمحترفين.

    سجّل هدف الأهلي مهاجمه البرازيلي فيكتور سيموس في الدقيقة "41"، ليرفع رصيده إلى "12" هدفاً في صدارة ترتيب هدافي الدوري السعودي.

    وأخفق مهاجم الرائد الكونغولي ديبا ألونغا في إحراز هدف التعادل لفريقه في ثلاث مناسبات, على الرغم من تعدد محاولاته، إذ إن العارضة والقائم حالا دون تسجيل هدف التعادل.

    وبهذا الفوز ارتفع رصيد الأهلي إلى "26" نقطة في المركز الثالث موقتاً, وبقي الرائد على رصيده السابق "8" نقاط في المركز الـ"12".
    الاتحاد يستعيد توازنه

    استعاد فريق اتحاد جدة السعودي توازنه بعد فوزه على مضيفه النصر بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، وذلك في افتتاح المرحلة الـ١٢ من الدوري السعودي للمحترفين.

    سجل الهدف الأول للاتحاد مدافعه رضا تكر في الدقيقه الـ٦، بينما سجل نايف هزاري الهدف الثاني في الدقيقة الـ٢٨، وفي الشوط الثاني عزز اللاعب سلطان النمري تقدم فريقه بتسجيله الهدف الثالث في الدقيقة الـ٥٩.

    وسجل البديل محمد السهلاوي هدف النصر الوحيد في الدقيقة الـ٦٣.

    بهذا الفوز ارتفع رصيد الاتحاد إلى ١٧ نقطة في المركز الخامس موقتاً, وبقي النصر على رصيده السابق ١٤ نقطة في المركز السابع.

    من جهته، بارك رئيس مجلس إدارة اتحاد جدة اللواء محمد بن داخل الجهني لجميع الاتحاديين الفوز الذي حققه الفريق على النصر، مؤكداً أن هذا الفوز مهم في توقيته بعد النتائج غير المرضية في الجولات السابقة، كما أنه جاء أمام فريق قوي ومنافس، مشيراً إلى أن الفريق أدى بشكل تكتيكي جيد وفعال.

    وحول المدرب القادم الذي سيأتي به النادي للإشراف على فريق الاتحاد، أوضح بن داخل أن النادي لم يوقّع حتى الآن مع أي مدرب، وما زال يفاضل بين عدد من المدربين، وستتضح الصورة كاملة خلال الساعات القليلة المقبلة.

    ورداً على سؤال عن انتقال اللاعب محمد نور، أكد رئيس اتحاد جدة أن هذا الموضوع سوف يدرس بعناية لاتخاذ القرار الذي يصب في مصلحة نادي الاتحاد واللاعب.
    الشباب في الصدارة

    من جهته، واصل الشباب تصدر الدوري السعودي بعد فوزه على مضيفه الأنصار بهدفين نظيفين في المرحلة ذاتها.

    افتتح التسجيل للشباب مهاجمه الدولي ناصر الشمراني في الدقيقة الـ١٩، وعزز الغيني إبراهيما ياتارا الفوز بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة الـ٦١.

    ارتفع رصيد الشباب إلى ٣٢ في صدارة الترتيب, بينما بقي الأنصار في المركز الأخير من دون أي نقطة بعد خسارته في جميع مبارياته

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء سبتمبر 26, 2017 3:20 pm