شبكة الاتحاد

شبكة الاتحاد

منتدى الاتحاد السعودي


    رسميا(نور للجيش القطري بـ7 مليون ) بعد فشل محاولات ثنيه بـ"المال"

    شاطر
    avatar
    روم نادي الاتحاد
    الادارة

    عدد المساهمات : 94
    نقاط : 259
    التقييم : 0
    تاريخ التسجيل : 08/12/2011

    رسميا(نور للجيش القطري بـ7 مليون ) بعد فشل محاولات ثنيه بـ"المال"

    مُساهمة من طرف روم نادي الاتحاد في الأحد ديسمبر 11, 2011 12:03 am

    عب نادي الاتحاد محمد نور أبلغ مساء اليوم رئيس النادي برغبته الأكيدة في الانتقال بنظام الإعارة ستة أشهر لنادي الجيش القطري، مقابل صفقة قدرها 7 ملايين ريال.

    وقد طلب اللواء محمد بن داخل الجهني، رئيس الاتحاد، مهلة حتى غد السبت؛ للرد على العرض القطري في محاولة لثني اللاعب عن الانتقال.

    وسيبلِّغ الجهني النادي القطري غداً السبت بالموافقة على انتقال نور، بعد أن قام بمحاولات جادة عدة؛ لثني اللاعب عن الانتقال إلى الجيش القطري في الموسم الحالي.

    وعلمت "سبق" أن رئيس النادي اجتمع بنور في منزله؛ في محاولة منه لثنيه عن الانتقال في الوقت الحالي، على أن تُتاح له الفرصة في الموسم المقبل، كما أنه تم إطلاع نور خلال الاجتماع المنزلي على أن أحد أعضاء النادي سيعوضه بمبلغ مالي مقابل البقاء مع الفريق حتى نهاية الموسم، إلا أن اللاعب رفض جميع الاقتراحات، وأكد أنه لا يبحث عن المادة بقدر ما يبحث عن العودة للاتحاد في الموسم المقبل بروح عالية، وفي وضع أفضل، وطلب تلبية رغبته.

    ويُنتظر أن يتم حسم الأمور ظُهْر غد، على أن ينتقل اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية.

    من جهة ثانية ينتظر الاتحاديون رد مدرب منتخب سلوفينيا ماتياز كيك، الذي نجح في قيادة منتخب بلاده إلى نهائيات كأس العالم الأخيرة في جنوب إفريقيا 2010، بعد تجاوزها منتخب روسيا في التصفيات.

    وفي حال رفض المدرب كيك العرض الاتحادي سيتم التفاوض مع مدرب بلجيكي؛ حيث إن الإدارة الاتحادية تبحث عن التعاقد مع مدرب لم يسبق له أن درب في السعودية.

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت ديسمبر 16, 2017 1:33 am