شبكة الاتحاد

شبكة الاتحاد

منتدى الاتحاد السعودي


    قاهرو الريال يتأهبـون للسـد بنزهة يابانية جوارديولا: ميسي جاهز وليـــــاقته عالية

    شاطر
    avatar
    روم نادي الاتحاد
    الادارة

    عدد المساهمات : 94
    نقاط : 259
    التقييم : 0
    تاريخ التسجيل : 08/12/2011

    قاهرو الريال يتأهبـون للسـد بنزهة يابانية جوارديولا: ميسي جاهز وليـــــاقته عالية

    مُساهمة من طرف روم نادي الاتحاد في الثلاثاء ديسمبر 13, 2011 3:17 pm



    بعد فوزه الصاخب على أرض ريال مدريد 3ـ1 في قمة الدوري الأسباني لكرة القدم، منح المدرب جوسيب جوارديولا لاعبيه عطلة قصيرة في العاصمة اليابانية طوكيو، قبل خوضهم نصف نهائي كأس العالم للأندية أمام السد القطري يوم الخميس المقبل. وكان برشلونة، بطل أوروبا أربع مرات، وصل إلى طوكيو بعد فوزه المستحق على الفريق الملكي، مع نجمه العالمي الأرجنتيني ليونيل ميسي وباقي كتيبة الفريق الكاتالوني بعد رحلة دامت 14 ساعة.
    وقال جوارديولا (40 عاما): "سأمنح لاعبي فريقي أكبر وقت ممكن من الراحة. ليو (ميسي) ليس متعباً. لياقته جيدة".
    وتابع: "أريد إزالة التعب المتراكم لديهم قبل المباراة من خلال قراءة الكتب أو علاجات أخرى للاسترخاء. هكذا سيستعيدون تركيزهم". وأضاف المدرب الشاب: "سنذهب لمشاهدة معالم مدينة طوكيو، كما نريد تجربة الأطباق اليابانية الحقيقية والمتنوعة".
    وكان برشلونة خسر اللقب عام 2006 أمام إنترناسيونال البرازيلي 0ـ1، قبل أن يحرزه لاحقاً عام 2009 أمام أستوديانتيس الأرجنتيني 2ـ1، عندما سجل ميسي هدف الفوز في الوقت الإضافي، وهو يسعى أن يصبح أول فريق يحرز اللقب مرتين.
    وعن مواجهة السد القطري، قال جوارديولا: "واجهت السد عدة مرات. في الواقع، عشت في قطر مع عائلتي لمدة سنتين سابقاً. إنه بلد جيد وأكن لهم الاحترام. أنا سعيد لمواجهتهم".


      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين نوفمبر 20, 2017 11:32 pm