شبكة الاتحاد

شبكة الاتحاد

منتدى الاتحاد السعودي


    كثرت الثورات وآخرها ثورة تغيير اللاعبين في الاتحاد + خـذ و خـل

    شاطر
    avatar
    روم نادي الاتحاد
    الادارة

    عدد المساهمات : 94
    نقاط : 259
    التقييم : 0
    تاريخ التسجيل : 08/12/2011

    كثرت الثورات وآخرها ثورة تغيير اللاعبين في الاتحاد + خـذ و خـل

    مُساهمة من طرف روم نادي الاتحاد في الثلاثاء ديسمبر 13, 2011 8:14 pm

    ..........


    .....


    .

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أسعد الله أوقاتكم بكل خير وأدام الله عليكم نعمة الصحة والعافية

    كثرت الثورات التي نسمع عنها كل يوم في كل مكان وخصوصاً حولك حواليك أيها القارئ الكريم وأعتقد بأن آخرها ثورة التجديد في نادي الاتحاد والتي يقودها بصمت اللواء محمد بن داخل ، لقد كانت كأس آسيا الماضية والتي خرجنا منها الفرصة الأخيرة لتكريم جيل ذهبي ربما لن يتكرر مثله ولكن في المقابل ربما يأتي أفضل منه .
    عندما جثم حسني على الشعب المصري مدة 30 سنة تقريباً قال له الشعب قف فالليل انجلى والظلام تبخر مع بزوغ الفجر والكلام ينطبق على معمر والذي كنت قبل ذلك اسمع باليوم الاسود وشاهدته بأم عيني في أبي سيف الإسلام ، وعندما استمر هؤلاء النجوم وسوف اسميهم مجازاً بنجوم احتراماً لتاريخهم أقول وعندما استمروا مدة تزيد مابين 10 إلى 12 سنة كان حتماً أن الجمهور سيضيقون ذرعاً بهم لماذا ؟ لأننا وبكل بساطة نبحث عن البطولات ويهمنا في المقام الأول حصول الاتحاد على الالقاب والتي لن نسمح بأن تنقطع على يد هؤلاء .
    جمهور الاتحاد أنتم رأس مال هذا النادي العريق والذي لن ينسى لكم وقوفكم معه يوماً من الأيام وأنتم الشعلة المضيئة التي تنير درب هذا الشيخ الوقور . صدقوني أيها الكرام أنه وإن كنا نحب بعض اللاعبين الذين خدموا هذا الفريق ألا أننا سوف نرضى بالتغيير الآن وقبل فوات الآوان وإلا سوف يكون هناك جمهور يتغنى بالمونديالية مع كل هزيمة على غرار ذلك الجمهور الآخر .


    OOo خــــــــــذ و خــــــــــل oOO
    ◄ حتى وإن احتج جمهور نور لندعه في الملاعب عاماً آخراً بل عامين ولكن ماذا بعد ذلك ؟ حتماً الاعتزال ، لذلك ارضوا كما رضي جمهور الاتحاد العقلاء .

    ◄ في أعوام ماضية كانت هناك ثورات من اللاعبين لتغيير المدربين أما اليوم فهي ثورة يقودها الجمهور لتغيير اللاعبين المنتهين فالمثل العربي يقول "على الباغي تدور الدوائر"

    ◄ بن داخل يحتاج المساندة وخصوصاً من صحيفة "الشرهات" والتي تقود بعض من جمهور الاتحاد .

    ◄ حال أعلاميو الاتحاد لايسر لا عدو ولا صديق فقد أصبحوا شتات كل واحد منهم يبحث عن لقمة عيشه على طريقته الخاصة فـ لله در الزمن الذي رمى بهم ولفظهم خارج كتاب التاريخ .

    ◄ المدرب الجديد يحتاج أن يجد فريقاً متغيراً شكلاً ومضموناً حتى يعمل بكل أريحية ويحتاج لاعبين أجانب وليسوا متردية ونطيحة واحد كوري واثنين أفارقة و واحد برازيلي ولو سمحتوا فكونا من العرب .

    ◄ كثرت وسائل التكنولوجيا الحديثة ولكن ما تتفقون معي بأن منتدى الرابطة له مذاق خاص خصوصاً للقدامى مثلي .

    خروج : بسوي زي أعلاميي الغفلة واختم مقالي ببيت شعر ححححح

    حتى الكـلاب اذا رأت ذا ثروة ** خضعت لديه وحركت اذنابها
    واذا رأت يـومـا فقيراعـابــرا ** نـبحت عليه وكشرت انيابها
    __________________





    " كـلٌ مَـنْ عـلـيـهـا فــان "



    تهي تهي

    عدد المساهمات : 16
    نقاط : 28
    التقييم : 0
    تاريخ التسجيل : 13/12/2011

    رد: كثرت الثورات وآخرها ثورة تغيير اللاعبين في الاتحاد + خـذ و خـل

    مُساهمة من طرف تهي تهي في الثلاثاء ديسمبر 13, 2011 8:47 pm

    شكرااااااااا موضوع جميل

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء سبتمبر 26, 2017 3:06 pm