شبكة الاتحاد

شبكة الاتحاد

منتدى الاتحاد السعودي


    الفتح يتجاوز الفيصلي ونجران يأخذ نصيبه من الأنصار فـــي افتتاح الجولة الثالثة عشرة لدوري زين أخطاء التحكيم.. تخنق الاتفاق وتنقذ الزعيم

    شاطر
    avatar
    روم نادي الاتحاد
    الادارة

    عدد المساهمات : 94
    نقاط : 259
    التقييم : 0
    تاريخ التسجيل : 08/12/2011

    الفتح يتجاوز الفيصلي ونجران يأخذ نصيبه من الأنصار فـــي افتتاح الجولة الثالثة عشرة لدوري زين أخطاء التحكيم.. تخنق الاتفاق وتنقذ الزعيم

    مُساهمة من طرف روم نادي الاتحاد في الجمعة ديسمبر 16, 2011 10:24 pm



    وضع الاتفاق حدا لانتصارات الهلال وفرض عليه التعادل 2-2 في اللقاء الذي جمعهما مساء امس على ارض ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام ضمن الجولة الثالثة عشرة لدوري المحترفين السعودي لكرة القدم.
    وتقدم الاتفاق مرتين وأهدر عددا من الفرص في نهاية الشوط الأول لزيادة غلته لكن هدفي عيسى المحياني أنقذا الهلال , الفائز في اخر تسع مباريات من ثاني خسارة هذا الموسم.
    ورفع الهلال رصيده إلى 31 نقطة من 12 مباراة ويتأخر بنقطة واحدة خلف الشباب المتصدر بينما رفع الاتفاق رصيده إلى 28 نقطة في المركز الثالث.
    وفي نفس الجولة فاز الفتح على الفيصلي 2ـ1 وتقدم للمركز الخامس , وأنزل نجران الهزيمة الثانية عشرة على التوالي بضيفه الأنصار متذيل الترتيب بعدما تغلب عليه 2-1 في الأحساء.

    تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق مع ضيفه الهلال 2ـ2 في المباراة التي جمعتهما على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام , وكان الاتفاق الباديء بالتسجيل عن طريق لاعبه يحيى حكمي في الدقيقة 13 واستطاع الهلال التعادل عن طريق لاعبه عيسى المحياني الدقيقة الأولى من الشوط الثاني ليعود الاتفاق ويتقدم عن طريق لاعبه الحمد في الدقيقة 50 ليتمكن عيسى المحياني من معادلة الكفة بعد دقيقة واحدة فقط .
    هدد الهلال في البداية المرمى الاتفاقي اثر عرضية هرماش من الجهة اليمني لأحمد الفريدي المتمركز داخل منطقة الجزاء , الا ان تسديدته اخذت طريقها الى خارج المرمى, اتبعها هرماش بتسديدة اخرى ابعدها فايز السبيعي الى ضربه ركنية , و ظل فريق الاتفاق متحفظا في المناطق الخلفية ومعتمدا على الهجمات المرتدة ومن إحداها تقدم بهدف يحيى حكمي اثر ضربه ركنيه نفذها يحيى الشهري , بعد ذلك سجل الاتفاق هدفا اخر عن طريق الارجنتيني تيجالي الا ان الحكم ألغاه بحجة التسلل , وسعى الهلال للتعديل , وشن هجمات متنوعة من الأطراف والعمق إلا أن الدفاع الاتفاقي والحارس كانوا لها بالمرصاد , وسنحت فرصة تسجيل للاتفاق من كرة مرتده تسلمها تيجالي وعرضها ليوسف السالم المواجه للمرمى الا ان تسديدته أخذت طريقها لخارج المرمى , واستمر اللعب سجالا بين محاولات هلالية للتعديل وتصد اتفاقي والاعتماد على المرتدات .
    في الشوط الثاني استغل الهلال أول كرة واستطاع التعديل من كرة توغل بها العربي داخلا المنطقة ولعبها عرضيه للمحياني الذي اقتنصها بسرعه داخل الشباك كهدف تعادل في الدقيقة 46 ولم يمر سوى 5 دقائق من تسجيل الهلال هدفه حتـى تمكن حمد الحمد من تسجيل هدف الاتفاق الثاني من تمريرة يحيى الشهري في الدقيقة 51 وبعد هدف الاتفاق بدقيقه واحدة يلعب الفريدي كرة من الجهة اليمني سجل منها القناص المحياني هدف التعادل التعادل للهلال في الدقيقة 52 , بعد الهدف ضغط الهلال بغية تسجيل هدف ثالث لكن صمود الاتفاق حال دون ذلك ليعلن الحكم نهاية المباراة بتعادلهما 2ـ2.


      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين نوفمبر 20, 2017 11:35 pm