شبكة الاتحاد

شبكة الاتحاد

منتدى الاتحاد السعودي


    الاتي يستعرض قواه بالـ (7) تناوب اللاعبون بتسجيلها في الشباك الهجراوية

    شاطر
    avatar
    روم نادي الاتحاد
    الادارة

    عدد المساهمات : 94
    نقاط : 259
    التقييم : 0
    تاريخ التسجيل : 08/12/2011

    الاتي يستعرض قواه بالـ (7) تناوب اللاعبون بتسجيلها في الشباك الهجراوية

    مُساهمة من طرف روم نادي الاتحاد في السبت ديسمبر 17, 2011 2:37 pm



    حقق فريق الاتحاد فوزاً كبيراً على فريق هجر بسبعة أهداف دون مقابل في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس الجمعة على ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة في الجولة الثالثة عشرة لدوري زين للمحترفين .
    الاتحاد أنهى الشوط الأول بتقدمه بأربعة أهداف دون مقابل أحرزها على التوالي أسامة المولد في الدقيقة 19 وباولوجورج في الدقيقة 33 وصالح الصقري في الدقيقة 35 ومحمد نور في الدقيقة 40 من ضربة جزاء .. وفي الشوط الثاني أضاف محمد الراشد الهدف الخامس في الدقيقة 46 ومحمد نور الدقيقة 60 .. واختتم الأهداف رضاتكر في الدقيقة 90.

    الشوط الأول
    فرض فريق الاتحاد سيطرته التامة على مجريات هذا الشوط مستغلاً انكماش فريق هجر في الدفاع، وترجم لاعبو الاتحاد السيطرة بالخروج متقدمين بأربعة أهداف دون مقابل، حيث استطاع اللاعب أسامة المولد بعد سلسلة من الهجمات الاتحادية إحراز الهدف الأول في الدقيقة 18 من خطأ على حدود منطقة الجزاء سددها قوية داخل المرمى.
    واستمر الاتحاد الأكثر سيطرة على مجريات اللعب وتحرك محمد نور وويندل في الشوط الاتحادي ومرر العديد من الكرات للراشد حيث جاءت الدقيقة 33 التي شهدت الهدف الثاني من ضربة ركنية نفذها البرتغالي باولوجورج لتصطدم بأحد مدافعي فريق هجر وتستقر داخل المرمى.
    وواصل الفريق الاتحادي هجومه وسط انتعاش في أداء لاعبيه، وبعد عدة تمريرات متقنة سدد الصقري كرة قوية استقرت داخل الزاوية اليسرى لفريق هجر معلناً الهدف الثالث في الدقيقة 35.
    واستمر العطاء الاتحادي يتواصل بكل فاعلية على مرمى هجر، ويستغل محمد الراشد خطأ حارس مرمى هجر مصطفى العباد الذي ارتكب خطأ معه داخل منطقة الجزاء لم يتردد حكم المباراة باحتسابها لمصلحة الاتحاد، وينفذ محمد نور الجزائية الاتحادية على يسار الحارس معلناً الهدف الرابع في الدقيقة 40 .. لتنتهي بعدها أحداث هذا الشوط بتقدم الاتحاد برباعية نظيفة.

    الشوط الثاني
    واصل الاتحاد سيطرته كما حدث في الشوط الأول، وتمكن محمد الراشد من إضافة الهدف الخامس بضربة رأس بعد مجهود كبير من زميله باولوجورج وكانت في الدقيقة 46.وفي الدقيقة 60 أضاف محمد نور الهدف السادس من تسديدة قوية داخل منطقة الجزاء.
    هبط أداء الفريقين بعد ذلك واستمرت المحاولات الاتحادية في إضافة أهداف أخرى .. ويختتم رضا تكر مسلسل الأهداف الاتحادية في الوقت بدل الضائع لتنتهي المباراة بفوز كبير للاتحاد بسبعة أهداف دون مقابل.

    سكر مكر

    عدد المساهمات : 11
    نقاط : 20
    التقييم : 0
    تاريخ التسجيل : 18/12/2011

    رد: الاتي يستعرض قواه بالـ (7) تناوب اللاعبون بتسجيلها في الشباك الهجراوية

    مُساهمة من طرف سكر مكر في الأحد ديسمبر 18, 2011 2:30 am

    سلمت يمناك على الموضوع الحلو

    تهي تهي

    عدد المساهمات : 16
    نقاط : 28
    التقييم : 0
    تاريخ التسجيل : 13/12/2011

    رد: الاتي يستعرض قواه بالـ (7) تناوب اللاعبون بتسجيلها في الشباك الهجراوية

    مُساهمة من طرف تهي تهي في الثلاثاء ديسمبر 20, 2011 8:20 pm

    بالتوفيق موضوع مميز

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء سبتمبر 26, 2017 3:15 pm