شبكة الاتحاد

شبكة الاتحاد

منتدى الاتحاد السعودي


    النصر يبحث عن نائب المشيقح يكمل قائمة المعتذرين والمدرب الكولومبي يغادر إلى بلاده

    شاطر
    avatar
    روم نادي الاتحاد
    الادارة

    عدد المساهمات : 94
    نقاط : 259
    التقييم : 0
    تاريخ التسجيل : 08/12/2011

    النصر يبحث عن نائب المشيقح يكمل قائمة المعتذرين والمدرب الكولومبي يغادر إلى بلاده

    مُساهمة من طرف روم نادي الاتحاد في الثلاثاء ديسمبر 13, 2011 3:12 pm




    رفض مدرب الفريق النصراوي (المكلف) علي كميخ قرار لجنة الانضباط الذي صدر أمس والقاضي بإيقافه وحرمانه من مرافقة جميع الفرق الرياضية بناديه لثلاث مباريات وتغريمه مبلغ 75 ألف ريال والقابل للاستئناف على خلفية تصريحه لوسائل الإعلام المقروءة بعد انتهاء مباراتهم أمام التعاون التي أقيمت يوم السادس من شهر محرم الماضي ضمن دوري زين السعودي للمحترفين وهو ما يعتبر مخالفاً حسب المادة (28ـ2) من لائحة العقوبات.
    وأشار كميخ إلى أنه سيقوم برفع مذكرة استئناف على القرار وقال: “لجنة الانضباط استندت على ما ذكر في بعض وسائل الإعلام وتحديداً على كلمة أن (الحكم استقصد النصر)، أنا أتحداهم إذا أنا كنت قد أطلقت مثل هذه الكلمة في المؤتمر، والقرار لم يصدر بسبب (الحبق والنعناع) التي ذكرتها في نهاية المؤتمر كما يردد البعض، وسأشاور محامي النادي لرفع مذكرة استئناف ضد القرار”. وسيتولى مساعد المدرب ناصر الفهد مهمة كميخ خلال لقاء الفريق المقبل أمام القادسية، على أن يتم التواصل بينهما عبر الجهاز اللاسلكي لنقل التعليمات للاعبين.
    وفي شأن آخر قدم عضو الشرف فهد المشيقح اعتذاره عن عدم استلام منصب نائب الرئيس خلفاً للمستقبل عامر السلهام، عقب اجتماعه مع رئيس النادي الأمير فيصل بن تركي مساء أمس الأول.
    وأشارت المصادر إلى أن اعتذار المشيقح يعود للأزمة المالية الخانقة التي يمر بها النادي وأن قبوله لهذه المهمة أشبه بالمجازفة.
    وكان النصراويون قد طرحوا أكثر من اسم بديل عقب اعتذار المشيقح تصدرهم عضو الشرف الأمير الوليد بن بدر، وعضو الشرف حسام الصالح الذي سبق هو الآخر أن قدم اعتذاره عن المنصب.
    وكان مدرب الفريق الجديد والذي تعاقدت معه الإدارة الكولومبي ماتورانا قد رفض التوقيع ما لم يستلم جزءاً من مقدم عقده البالغ 450 ألف دولار لمدة ستة أشهر، حيث تسلم منها 200 ألف دولار عن طريق أحد أعضاء الشرف، فيما بدأ لاعب الفريق السابق توفيق المقرن مهمته بالعمل مستشاراً فنياً لجميع فرق كرة القدم وتابع تدريب الأمس

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين نوفمبر 20, 2017 11:35 pm